fbpx

طرق استخدام كوبونات الخصم أو العروض الخاصة في التجارة الإلكترونية

فالمقال السابق هضرنا على الايجابيات والسلبيات ديال العروض الترويجية وتطرقنا ايضا للا نواع ديال هاد العروض وفهاد المقال غادي نشوفو طرق استخدام الكوبونات. .كاينين المئات ديال الطرق لاستخدام الخصومات ، وكوبونات لتحسين التحويلات واكتساب العملاء. غادي نلقيو نظرة على بعض الطرق الأكثر شعبية أدناه مع مثال لكل منها:

1-العروض الترويجية الأسبوعية / الشهرية

هاد الاستراتيجية الترويجية التقليدية كتولد المبيعات وكتحقق اهداف الايرادات . غالبًا ما كيتم إرسال العروض الترويجية في نهاية الشهر أو حتى خلال نهاية كل اسبوع.

2-الخصومات الموسمية : راس السنة ، عيد الحب …….

العروض المميزة للعميل يمكن تكون كتمثل معالم هامة للعملاء ولحظات مثل أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية وسيلة ليك لزيادة الإيرادات وولاء العملاء. فيلا كان عندك هدف تخلي المتسوقين يشعرو بخصوصية إضافية ، فيمكلك الاستفادة من الاحتفال بأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية. على سبيل المثال ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني احتفالي بعيد ميلاد وتدمج هدية عيد ميلاد حصرية مثل منتج مجاني أو خصم خاص.

3-عرض الاشتراك عبر البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني هو تقليدي إلى حد ما ، لكن التسويق عبر البريد الإلكتروني مزال كيتعتبر أحد أكثر استراتيجيات التسويق فعالية من حيث التكلفة بحيث كيبلغ عائد الاستثمار الضخم 38 دولارًا لكل دولار كيتم الإنفاق ديالو. وهادشي كيعني أن زيادة قائمة المشتركين في البريد الإلكتروني الخاص بك هو استثمار جيد مقابل كل دولار كتنفقو على التسويق. من خلال الحصول على عناوين البريد الإلكتروني للمتسوقين ، كيكون عندك الفرصة باش تبني العلاقة مع العملاء ، وزيادة المبيعات ، وتعزيز ولاء العملاء في المستقبل. يمكلك تحث زوار موقعك على الانضمام إلى الاشتراك في البريد الإلكتروني أو الرسائل الإخبارية عن طريق وضع نموذج اشتراك في البريد الإلكتروني مع عرض خصم كحافز.

4-عروض التخلي عن العربة Cart Abandonment Offers

معدل التخلي عن العربة في العالم كيبلغ 68٪. هادشي كيعني أنه كاين واحد العدد مثير للقلق من العملاء لي كيغادرو الموقع ديالك بلا مايكملوعملية الشراء.لهنا كنقوليك لا داعي للقلق راه مزال بإمكانك ترجع هاديك الفرصة لي كتبان أنها ضاعت منك من خلال تذكير العملاء بإكمال عملية الشراء فيمكن تكون عروض البريد الإلكتروني للتذكير بالسلة استراتيجية فعالة لاستعادة العملاء المفقودين. يحتوي شوبيفاي shopify على ميزة استرداد سلة مهجورة محجوزة خصيصًا للمستخدمين الي اشتركوا في خطة Professional أو غير محدودة. ومع ذلك ،يلا كانت عنك رغبة باش ترع المتسوق بسرعة لعملية الشراء ، فقم بإرسال بريد إلكتروني للتخلي عن العربة يتضمن عرضًا مغريًا.

5-عروض التوصية Referral Offers

عروض التوصية طريقة أخرى للوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين وزيادة عائدك. أيضًا ، من الأسباب لي كتخلي الناس يبقاو مخلصين للعلامة التجارية ديالك ويقومو بالتوصية لأسرهم وأصدقائهم هو أنهم كينتظرو شيئًا في المقابل. للحصول على برنامج توصية فعال ، خاص الموقع ديالك يقدم عروض أو حوافز للإحالة لدفع المتسوقين لدعوة أحبائهم للتحقق من موقعك.

6-العروض بناء على حجم سلة.

العرض المبني على القيمة الإجمالية لعربة التسوق كيتعتبر أسلوب فعال للتجديد ، لتشجيع العملاء على إنفاق المزيد ، وبالتالي زيادة متوسط حجم الطلب. كاينة الإستراتيجية باش تدمج هادشي في موقعك وهي حساب متوسط مبلغ الطلب خلال الأشهر القليلة الماضية ، وتقديم خصم أو تسليم مجاني لجميع الطلبات لي كتزيد قيمتها على 10-20٪ من متوسط السلة.متجر شوبيفاي shopify عندو جميع الاليات لي يمكلها تساعدك فتطبيق هاد العرض ويلا مكانش عندك موقع فكنصحك بشوبيفاي راك غادي تستافد من 14 ليوم مجانا .

7-عروض نوايا الخروج / النية Exit Intent Offers

العديد من الزوار كيكونو مترددين فاتخاد قرار الشراء عبر الانترنيت . الحل هنا باش تسرع مسار الشراء ، هواستخدام نافذة منبثقة لهدف الخروج غادي تبان فاش المتسوق كيكون على وشك مغادرة موقعك. اجعل pop up نوايا الخروج أكثر جاذبية من خلال تضمين عروض وخصومات لا تقاوم. فكيمثل عرض نية الخروج هذا حافزك في آخر ثانية لدفع المتسوق للشراء.

نتمنى تكون استافذتي يلا عجبك المقال بارطجيه مع صاحبك😊

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *