fbpx

كيفاش تسيطر على الكليان ديالك

التفاعلات البشرية من اهم الحاجات اللي ممكن تكون، سبب في النجاح ديالك سواءا في الأون لاين بيزنس online business أو الأوف لاين بيزنس offline business داكشي علاش غادي نتطرقوا كيفاش تحاول تعامل مع الكليان ديالك بطريقة مسيطر عليها

1- الزبون العدواني

هاد النوع من الناس كيكون سريع الغضب؟ ماشي حيت كيعتبر باللي الى مبينش العدوانية ديالو كيمثل ضعف بالنسبة ليه . داكشي علاش ميحاول يفرض السيطرة ديالو عن طريق الغضب السريع ، التعامل مع هاد النوع من الأشخاص ماشي ساهل لكن بدل ما تعصب عليه ،حاول تجي فصفوا كخطوة اولى من بعد عطيه الدوافع و الأسباب، و تفسير منطقي للموقف بطريقة هادئة .

2-التعامل مع الانطباعات

أتناء التعامل مع الكليان ،الانطباع اللي كياخدوا عليك كيساهم بشكل كبير في العودة ديالو للخدمة ديالك serevice أو المتجر ،اللي أيضا عن الطريق ديالوا نقدروا نخلقوا انطباع جيد ممكن نستاعنوا، بمنصة شوبيفاي لخلق هاد الانطباع الجيد من خلال طرح المنتوجات ديالنا، بطريقة كتخدم المصالح ديالو …عن طريق ،العاطفة ،الاحساس بالاعتزاز الشخصي،الاحترام …..

3-افهم راسك

نعم افهم راسك باش تعرف العادات اللي كتبان، أو رد الفعل اللي كتقوم بيه أتناء التعامل مع الكليان و بالتالي تطويره اذا كان ايجابي و حذفه أو تعويضه اذا كان سلبي .

4-الكليان اللي عندو دائما الحق

هاد النوع ديال الكليان كتكون فيه الفهامات ،بزاااف متبقاش تناقش معاه بزااف، تبعو في الفهامة ديالو حتى تكمل عملية البيع ديالك بنجاح و حاول تبين ليه المنفعة اللي غادي يستافد منها بأسلوب كتأكد فيه من خلال المواضيع اللي تطرق ليه أو اللي كيفهم فيها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *