fbpx

نصائح باش تجنب سبام فيلترز وطلع من نسبة تسليم الإيميلات.

نت مامحتاجش تعرف كيفاش كتشتغل فلاتر البريد الإلكتروني باش تمكن من الوصول لمشتركي اابريد الإلكتروني.نعطيوك خارطة طريق لتسهل عليك تجنب البريد العشوائي (spam filters) وتزيد من معدلات تسليم الإيميلات.

1.Client Engagement

كتقوم عوامل تصفية سبام إيميل لمزوردي خدمات البريد الإلكتروني (Gmail,Hotmail,Yahoo) بتتبع تفاعل المستلم مع رسائل البريد كلما إرتفعات نسبة فتح رسائل البريد ديالك. سبام فيلتر كيبدا يعرف أن الإيميلات ديالك مهمة للتسليم.

2. Clients Signed Up For

مترسلش للمشتركين رسائل كتختلف على المحتوى للي خلاهم يدخلو عندك فاللائحة.إلا المشتركين بداو فالحصول على معلومات غير ملائمة لإهتماماتهم. غيتوقفوا عن قراءة رسائل البريد الإلكترونية الخاصة بك.

3. Avoid Emailing A Single Image

ماترسلش إيميل كيحمل صورة وحدة.غيخلي سبام فيلترز يشتغل وبالتالي معدل التسليم غينخفض.إلا كنتي كتشتغل على منصات الإيكومرس بحال شوبيفاي Shopify تقدر تستعمل تطبيقات بحال Mail chimp أو Omnisend للي تعطيك بزاف ديال الأوبشنز باش توضع قالب مميز للإيميلات الخاصة بالبزنس ديالك.

الى كان مزال معنداكش  متجر شوبيفاي تيمكن ليك تستفد من 14 يوم مجانا في شوبفاي

4.Don’t Hide The Unsubscribe Link

نقدرو نعتبروها من أهم القواعد للتسويق عبر البريد الإلكتروني.بلا منحتاجو نعرفو القائمة للي مكيقراوش الإيميلات للي كيتلقاوها.المقارنة بين أن المستخدم يوضع الإيميل ديالك كرسالك غير مرغوب فيها أسوأ بكثير من القائمة للي تخلات على Newsletter ديالك. من الأفضل منخفيوش رابط إلغاء الإشتراك.ونركزو على إنشاء محتوى جذاب للعملاء.

5.Delay Your Bulk Email Send

كتقوم شركات Google,Yahoo.Hotmail بمراقبة عدد الرسائل الواردة من كل عنوان بريد.فأي وقت مترسلش كثر من بضع ألاف إيميل فكل ساعة.باش متجذبش الإنتباه للسبام فيلترر..ويفضل تستخدم تطبيقات الموجودة على متجر شوبيفاي Shopify للتطبيقات للي كتنظم ال Automation بدقة عالية وبدون أي مشاكل.








أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *