fbpx

علاش خاصك تدمج PINTEREST فالتجارة الإلكترونية ديالك

بصفتك تاجر إلكتروني، صبح تطوير الرؤية ديالك عبر الشبكات الاجتماعية أمر ضروري.كيتعتبر Facebook و Twitter ، Pinterest هو بديل مثير للاهتمام بشكل متزايد لتحسين وضوح علامتك التجارية و / أو متجرك على الإنترنت.مع أكثر من 100 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، Pinterest هي وحدة من الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية والمتطورة باستمرار لتقديم حلول مصممة للعلامات التجارية. كيتيح ليك النظام الأساسي لمستخدميها تثبيت الصور (الصور ومقاطع الفيديو) الموجودة على الويب وتصنيفها حسب السمات (الجداول). بحيث كيمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات من الصور لي كتعجبهوم على الويب حول موضوع معين ومشاركتها مع أعضاء آخرين في الشبكة الاجتماعية أو أصدقائهم. وكتحظى هذه الشبكة الاجتماعية بشعبية كبيرة بين النساء ، ولكنها أيضًا كتتمتع بمزيد من العلامات التجارية لي قررت إعداد صفحتها المهنية. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء كتالوج منتج حقيقي على Pinterest . فعلاش خاصك تدمج Pinterest في استراتيجيتك الاجتماعية؟

1- PROFESSIONAL ACCOUNTS

ابتكرت Pinterest حلولًا مخصصة للعلامات التجارية مع حساباتها المهنية. وبالتالي ، كتتيح Pinterest للعلامة التجارية إنشاء ملف التعريف الخاص بها والبدء في تطوير ظهورها مع مجتمعها. كتمثل إحدى الميزات المخصصة للحسابات الاحترافية في إمكانية جعل ملف التعريف الخاص بك رسميًا باستخدام كود HTML. وكتشتمل حسابات الأعمال أيضًا على مجموعة واسعة من الأدوات والحاجيات أكثر من الحسابات العادية. بالإضافة لحسابات المهنية ، فكرات Pinterest في التجار الإلكترونيين وضوح والرؤية ديالهوم من خلال نتائج البحت .

2-NATURAL REFERENCING

من خلال إنشاء ملف التعريف الخاص بك على Pinterest ، غادي يكون لعلامتك التجارية رؤية على هاد المنصة والمزيد، لأن هاد الشبكة الاجتماعية كتقوم بالكثير من المراجع الطبيعية لتحسين ظهورها على محركات البحث وعلى محرك البحث الداخلي الخاص بها.ولتحسين حساب Pinterest الخاص بك ، معليك غي تعامل مع وصف ملفك الشخصي ، وتستخدم الكلمات الرئيسية أو علامات التصنيف. بالإضافة إلى ذلك ، باش تحسن مراجعتها الطبيعية على محركات البحث ، كيبقى تطوير netlinking الخاص بك مهم بزاف و Pinterest فهمات هادشي، فهاد الشبكة الاجتماعية غادي تجلب ليك “روابط خلفية” جيدة لموقع الويب الخاص بك.من خلال تحسين حساب Pinterest الخاص بك ، غادي تستفيد من المزيد من الحركة.

3-A SOURCE OF TRAFFIC

Pinterest صبح مصدر حقيقي لحركة المرور لموقع الويب الخاص بك. من خلال تثبيت صور منتجاتك على Pinterest ، مستخدمو ها المنصة غادي يتمكنو من زيارة متجرك عبر الإنترنت واكتشاف الكتالوج بالكامل. من المهم أيضًا إعداد أزرار “Pin it” على صور منتجاتك. هادشي كيسمح للمستخدمين بمشاركة المحتوى على لوحاتهم. لهذا ، كتوفر العديد من المكونات الإضافية لي كتنساجم مع نظام إدارة المحتوى الرئيسي. و الابتكار لكبيرلي حققت Pinterest هو زر “buy” شراء.

RETURN ON INVESTMENT

كيتيح ليك Pinterest إطلاق حملات إعلانية ذات عائد استثمار مناسب جدًا.كاينة دراسة لي كتقول ان المستهلك لي كتحصل عليه من Pinterest غادي ينفق 20٪ أكثر من عميل بسيط (وفقًا لـ 4C Insights).

، Pinterest هي شبكة اجتماعية أخرى لي خاصك تدمج فاستراتيجيتك التسويقية حيتاش غادي تقدملك المزيد والمزيد من الحلول للعلامتك التجارية . نظرًا لأن Pinterest هي الشبكة الاجتماعية للصور لي كيقضي فيها المستهلك معظم الوقت ، ما يزيد قليلاً عن 14 دقيقة يوميًا ، وكيخص زيادة تطوير البعد الاجتماعي والمجتمعي نظرًا لنجاح هاد لبلاتفورم. لذلك ما تنتظر بزاف ، انضم ل Pinterest وغادي يكون عندو تأثير إيجابي على عملك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *