fbpx

شهادة الفايسبوك Facebook certificationمن اجل صفحة برو في2020

Facebook ، أحد أقدم وسائل التواصل الاجتماعي وأكثرها حداثة.،فبالرغم من المنافسة الشرسة الموجودة الان ولكن كيبقى الفايسبوك عملاق الوسائط الاجتماعية العالمية موجودًا في كل مكان. وصعيب التنازل عليه. نظرا لسهولة التعامل معاه فيمكن لأي شخص إنشاء ملف تعريف أو حتى صفحة على Facebook ، والبدء في النشر على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن مشاركة الأشياء كل يوم ليس كافيًا لتعريف نفسك! ، فسمعة صفحتك ايضا مفيدة جدًا لك ، سواء كنت مؤثراً أو ممثلاً لشركة. ، فهناك طريقة لكسب جانب خوارزمية Facebook. نحن لا نتحدت عن تقديم عروض او ما شابه ، ولكن فقط الحصول على شهادة Facebook الشهيرة …Facebook certification فمن منا لايحلم ان يكون معتمدا . فشنو كنقصدو بشهادة الفايسبوك وشنو هي الايجابيات ديالها؟

شنو كنعنيو بشهادة الفايسبوك Facebook certification

كيتم استخدام شهادة Facebook لإثبات صحة صفحة أو ملف تعريف Facebook. وكيمكلك طلب هاد الشهادة فأي وقت بغيتي (وفقًا لبعض الشروط لي غادي نشفوها من بعد ). في الممارسة العملية ، كيتم من بعد تخصيص شارة زرقاء لصفحتك ، كتكون مرئية للجميع.ويمكن يفتح أيضًا أدوات معينة لملفك الشخصي أو صفحتك. هاد العلامة الزرقاء كتعني أن Facebook تحقق من ملفك الشخصي / صفحتك ، وكذلك هويتك ، . فيلا كانت عندك شهادة الفايسبوك كنقوليك، تهانينا ، فأنت الان حقيقي ، معتمد ! ولكن شنوالفائدة ديال هاد الشهادة وفاش غادي تنفعك ؟

يلا كنتي مزال مدرتي لموقع ديالك فكنصحك بشوبيفاي عندها 14 يوم مجانا يمكلك تجرب

فوائد Facebook certification

اكبرسبب يخليك تفكر في التصديق على صفحتك على Facebook هو أنك غادي تظهر أعلى في نتائج البحث. وبالتالي ، من المحتمل يكتشفك المزيد من الأشخاص ويزور الصفحة ديالك ،ايلا كنتي في النتائج الأولى. فمن خلال كونها في الاوائل من البحث ، غادي تحدث أيضًا اختلافًا مع الشركات المماثلة.بالاضافة لهاد السبب كاين فوائد اخرى مهمة حتى هي تخليك تحاول تحصل على شهادة الفايسبوك منها :

– بناء الثقة مع جمهورك: وجود شارة (رمادية أو زرقاء) كيعطي دليل قوي لمعجبين ديالك أنك علامة تجارية أو شركة شرعية ويمكنهم الوثوق بك.
-تجنب عمليات الاحتيال: ايلا كنتي شخص مشهور أو علامة تجارية لها تأثير كبير ، يقدر تعرض للاحتيال من طرف اشخاص ويحاولو ينتحلو شخصيتك. فمن خلال الشارة الزرقاء كتبين للمتتبعين أنك الحساب الشرعي والحقيقي الوحيد.
إنشاء محتوى ذو علامة تجارية: يلا تلقيت الشارة الزرقاء ، فغادي يكون بإمكانك الوصول تلقائيًا إلى أداة المحتوى ذات العلامات التجارية ، دون الحاجة إلى طلب الوصول.
تحسين المشاركة: هاد الشارة مكتقومش فقط بحمايتك ، ولكن أيضًا جذب تعاطف جمهورك ، فمن خلالها غادي يحسو المتابعين لديك بالفعل أنك شخص جاد ، وغادي يكون للمشتركين المحتملين سبب آخر للانضمام إلى اليك.

كيفية الحصول على Facebook certification

ماشي اي واحد يمكلو يحصل على شهاة الفايسبوك وماشي ساهل انك تشدها.فقبل ما تقدم الطلب ، خاصك التأكد من وجود العديد من العناصر.

1-ستحتاج إلى اسم صحيح ، يتبع قواعد Facebook: خاصك تجنب المخاطرة ، وكن واضح . يجب أن يتطابق الاسم تمامًا مع المستندات لي يمكلك تقديمها لإثبات هويتك أو عضوية اسم العلامة التجارية.

تأكد أيضًا من أن صفحتك في المقدمة:

✔ صورة مناسبة لصورة الغلاف.
✔ وصف “محدث” وأنيق.
✔ المحتوى المنشور بالفعل على ذلك.
✔ القدرة على الاشتراك لجمهورك.
✔ الصفحة خاصها تكون فوضعية نشر وماشي في وضع “مسودة”.
✔ تحقق أيضًا من سمعتك خارج Facebook. يجب أن يكون لديك مقالات صحفية تستشهد بك ، ومواقع تتحدث عنك … الخ

لطلب الشارة الشهيرة ، ماعليك غير تملء هذا النموذج.  غادي تحتاج ايضا تقديم نسخة من هويتك إذا كانت صفحة باسمك.ويلا كانت شركة، فالأمرغادي يكون أكثر تعقيد. تقد تكون مضطرلتقديم الفواتير أو النظام الأساسي للشركة أو شهادة تأسيس الشركة أو أشياء أخرى. كل ذلك في شكل رقمي ، بالطبع .في النموذج ، كتوضح سبب التحقق من حسابك. غادي تحتاج توجد حجة صغيرة ، والحصول على بعض الشرعية لهذه الشارة.فيلا كان عندك 200 مشترك مثلا فمغاديش يكون سبب مقنع باش تحصل على Facebook certification.

كنتمنى تكون استافذتي يلا عجبك المقال بارطجيه مع صاحبك 😍

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *