fbpx

منين نجيب الموسيقى الخلفية لتحرير الفيديو؟ | Background Music for Your Videos

كيتعتبر العثور على موسيقى مجانية لتحرير الفيديو بالأمر الجد مهم لتفادي العديد من المشاكل كإغلاق القنوات، منع الإعلانات الأمر اللي يقدر يدير Hold للبيزنيس ديالك. تتضمن هذه القائمة عدًدا من أفضل المصادر على الإنترنت للعثور على موسيقى جيدة وبدون حقوق الملكية. يمكنك الفرز حسب النوع، الأسلوب، الألبوم أو الفنان للعثور على أفضل المؤثرات الصوتية لاستخدامها في مقاطع الفيديو، ملفات podcast والمشاريع الإبداعية الخاصة بك!

كنقدموا ليكم في هذا المقال 9 مصادر للموسيقى الحرة (والإبداعية ).

#1 مكتبة يوتيوب الصوتية | Youtube Audio Library :

تعد مكتبة Youtube Audio Library طريقة سهلة لتصفح وتنزيل الموسيقى المجانية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي Youtube أيضا على أداة تتيح لك التحقق من أي موسيقى في مقاطع الفيديو الخاصة بك للاطلاع على سياسات حقوق الطبع والنشر و غيرها من المزايا.

#2 ساوند كلاود | Soundcloud :

كيف تجد الموسيقى الحرة على Soundcloud ؟
هي واحدة من أكبر المواقع الموسيقية في العالم. فالعديد من المبدعين كيختارو تحميل الموسيقى المجانية والمطهرة للاستخدام التجاري. باستخدام مرشحات بحث Soundcloud ، يمكنك العثور على موسيقى خلفية مجانية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
1 . ابحث عن نوع من الموسيقى مثل “الموسيقى المحيطة | ambient” أو “الموسيقى الخلفية | background music”.
2 . انقر وحدد “Tracks” على الجانب الأيسر من الشاشة.
3 . بمجرد النقر فوق “Tracks” ، انظر القسم “Filter results” وانقر على “استماع إلى” بجوار © Copyright Symbol.
4 . انقر فوق “To use commercially” ، ثم تتم تصفية نتائج البحث الخاصة بك عن طريق الأغاني المسموح بها للاستخدام التجاري.

#3 بينسوند |  Bensound :

هي منصة للموسيقى المجانية يمكنك استخدامها في مقاطع فيديو Youtube و حتى إشهارات البيزينيس ديالك. كتمكنك من البحث عن الموسيقى من مجموعة متنوعة من الفئات بما في ذلك الصوتيات / الشعبية ، السينمائية ، الشركات ، البوب ، الإلكترونية ، الفانك ، الجاز ، وأكثر من ذلك.

#4 أرشيف الموسيقى الحرة | Free Music Archive :

أرشيف الموسيقى الحرة للفيديو بالمجان. كتمكنك من البحث حسب الفنان أو الألبوم أو عنوان الأغنية للعثور على المسار المثالي لمشروعك. تتمتع FVA بميزة بحث متقدم رائعة تتيح لك تصفية الموسيقى المجانية حسب النوع والعنوان والأداة المسموح بها للاستخدام التجاري وغير ذلك الكثير.

#5 مكتبة فيلمسترو | Filmstro Royalty Free Music Library :

فهي بمتابة مكتبة الموسيقى الحرة لتحرير الفيديو. استكشف مكتبة الأغاني الضخمة الخاصة بهم وقم بالتصفية حسب النوع والفيديو للعثور على الموسيقى الخلفية المثالية لمقطع الفيديو الخاص بك.

#6 إينكومپيتيك | Incompetech: Royalty-Free Music :

كتحتوي Incompetech على مكتبة كبيرة من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية والتي يمكنك البحث فيها وتصفية حسب النوع والقائمة والكتالوج. و كتقوم كذبك بعرض مجموعات من الموسيقى وكتمكنك من البحث عن الأصوات الخلفية المثالية لمقطع الفيديو الخاص بك.

#7 dig.ccMixter :

هي منصة موسيقى للشراكات الإبداعية. يمكن للموسيقيين تحميل عينات أصلية و مقطوعات أصلية يقوم المنتجون / djs بخلطها في أغاني جديدة وريميكس جديدة مثيرة للاهتمام.
محرك البحث الخاص بهم ، dig.ccMixter مخصص للعثور على موسيقى مجانية لاستخدامها في الألعاب ومقاطع الفيديو والبودكاست والمشاريع الأخرى. تصفح آلاف الساعات من الموسيقى المجانية. معظم المقطوعات مشاع الإبداعي وتتطلب ائتمان بسيط للموسيقيين للاستخدام.

#8 منصة FreePD.com :

freepd منصة حرة مرخصة ٪ 100 مجانا. تضم FreePD.com مؤثرات صوتية مجانية وموسيقى وأغاني خلفية وغير ذلك الكثير. تصنفهم الصفحة الرئيسية في مجموعة من الفئات المفيدة مثل الرعب والمسارات المتفائلة والكوميديا والمؤثرات الصوتية التحفيزية Motivation Vid والإلكترونية أو حتى الرومانسية لإعلانات وعروض Valentine’s Day وحتى المتنوعة مجاًنا للاستخدام التجاري : Youtube ،Twitch ، Facebook، يمكنك استخدام الموسيقى لـلعروض المسرحية، الإعلانات وحتى الأفلام كاملة الطول.

#9 موقع (NoCopyrightSounds (NCS :

مصدر الموسيقى الحرة هي علامة تسجيل فنانين الجيل التالي في الموسيقى الإلكترونية ، والمنزل ، ودوبستيب ، والفخ ، والبوب ، وأكثر من ذلك.فهي المفضلة بالتسبة للفنتنين و كذلك في صناعة المحتوى. Music مجاني للاستخدام مع المبدعين المستقلين ، المعلنين و UGC (المحتوى الذي ينشئه المستخدمون) على YouTube ،Twitch ، Fb Ads ، Google Ads.

و إلا كنتي محتاج حتى منين تجيب الصور للإشهارات ديالك كنقدموا ليك مقال : 7 مواقع للصور بدون حقوق الملكية copyrights

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *