fbpx

عناصر مهمة خاص إكونو فلندين بيج؟ |Impressive Landing Page

انشاء لاندين بيج كيبان سهل لمعضم ناس و لكن كل ماركتر كيعرف شحال صعيب باش توصل لواحد لاندين بيج ل High-Converting و لي تجيب لك عدد كبير ديال مبيعات او اي هدف تنشأت من أجلو.

فهاد المقال غادي نعاونك توصل صفحة هبوط لتجيب لك نتائجImpressive Landing Page من خلال 3 لعناصر ضرورية إكونو حضرين في اي لاندين بيج بغيتي تنشأها:

#1 محتوى بصري ملفت للانتباه A visual hook:

مع الكم الهائل من المحتوى فلاندين بيج ديالك من ضروري تفكر في العنصر بصري كايلصق فالعين و مقنع، سواء كان تجربة بصرية ملفتة interactive visual experience أو فيديو تشغيل تلقائي في خلفيةautoplay video، او صور لايف ستايل لي كتجذب نضر ناس،كل هادشي باش تجبد انتباه الجمهور.

بحال فهاد صطور MeUndies لخاصة بملابس، مركزوش فقط على صفحة مصممة مزيان ، ولكن كاين أيضًا عنصر متعة مرئية اوA visual hook. لي كتخلي ناس جداد لكيدخلو لاندين بيج ديالهم احسو بالمزيد من المتعة و لحماس.

هاد لعنصر ضروري تلعب عليه في لاندين بيج ديالك من اجل تفادى ارتداد زائر من صفحة اولا اخرج بلا مايدير حتى شي Action .

#2علامات ديال الثقة Trust signals:

جوج اشيائ دائما كيشوفها ناس قبل ما إتعملو معك هما : توصيات ديال زبناء testimonials وشركات بارزة لي كتعمل معهم.

و لكن كشركة ناشئة صعيب إكون عندك هاد جوج أشياء و لكن ماديرش فبالك حيت كاين بدائل أخرى لي تقدر تزيد في مستوى ثقة في لندين بيج ديالك و تضيف شرعية على لبراند ديالك Legitimize your brand ، واخا اكون عندك حسابات فسوشيال ميديا صغار تقدر تطلق حملة اعلانية صغيرة تاخد فيها اراء ناس لشراو من عندك المنتوج او خدمة معينة Ask for Reviews.

كما فهاد مثال ديال شركة Bark كتشجع زبائن ديالها اشاركو صوة ديال منتوجاتهم في هاشتاج #dogsofBARK لي من بعد قامو بتجميع ديال هاد لي بوست في لاندين بيج و خلقت عنصر ثقة في صفحة ديالهم.

#3 رسالة تحفيزية واضحة A Clear, Motivational message:

لأي مقاول بغا يوصل لكليان جداد مايمكنش إعتمد على صور رائعة او فيديو فقط لتحويل زوار لزبناء جداد، حيت فأي بزنيس كتحتاج لرسائل مرافقة لصور لي كايبينو فكرة ديال لبراند (شنو الهدف ديالك-اكيفاش انك تعاون لكليان المحتمل).

باش توصل هادشي، غادي تحتاج تقاد كوبي ديالك ماشي فقط واضحة و بسيطة، لكن يكون فيها حتى الاقناع و تحفيز باش تقد تلهم زوار ديالك اديرو Actions في لاندين بيج.

و هادشي لي كنشوفو فموقع Babylist، فقط بكلمات بسيطة و واضحة تقدر تفهم شنو غرض من براند ديالهم purpose و تقدر تشوف الالهام و تحفيز من هاد كلمات للزوار جداد.

من مهم تذكر ان ممكن تكون براند ديالك علامة استفهام كبيرة لزوار جداد،لهذا خاصك تكون واضح و صفحة هبوط Landing Page كتبين بوضوح شنو الهدف من براند لزوار جداد و يكون بالطبيعة الحال عنصر ثيقة حاضر و محتوى بصري ملفت الانتباه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *