fbpx

علاش الحملة الاعلانية ديالي فشلات| Campaign Fail

Facebook كيتعتبر اليوم أحد أفضل القنوات للإعلان على الاعمال ديالك والترويج ليها على الإنترنت،والحملات الاعلانية على الفايسبوك باش تكون ناجحة خاصك تحترم بزاف ديال التكتيكات والاساسيات لي كتساعدك بانشاء اعلان ناجح .ولكن تقدر دير كلشي باش تحقق هاد الهدف وفالاخير كتلقى راسك امام حملة فاشة حتى واحد مكيتفاعل معها ومكتجي حتى مبيعة فتصاب باحباط شديد ، لا عليك حنا فهاد المقال غادي نحاولو ناقشو الاسباب لي يمكلها تخلي حملتك منجحاش وبالتالي تحاول تصلحها باش تحصل على نتائج مزيانة.

اذن ماهي اسباب فشل حملتك الاعلانية؟

1-انت لا تستهدف الاشخاص المناسبين او الاستهداف الخاطئ Wrong targeting

بالطبع مغادي يكليكي حتى واحد على الاعلان ديالك يلا كان موجه لمستخدمين مشي مناسبين لحملتك الاعلانية .تقدر تكون الحملة ديالك مثالية ولكن يلا كان الاستهداف ديالك خاطئ راك كتحكم عليها بالفشل.

متنساش مع Facebook ، يمكنك تختيار هدفك بدقة. الفئة العمرية والجنس والاهتمام الخاص ، إلخ. هاد المعايير كتعطيك امكانية تحديد هدف معين ، ولي غادي يكون قادر على تحويله بشكل أفضل. على سبيل المثال ، ايلا كنتي كتبيع أحمر الشفاه ، فغادي يكون من الغباء انك تستهدف الرجال.

إقرأ أيضا//اجي تعرف طرق اعادة الاستهداف على الفايسبوك Retargeting

عدم استخدام Call To Actions

CTA وهو عبارة عن رابط أو وظيفة من نوع آخر في صفحة ما على الويب كتدفع المستخدمين باش يقوموا بإجراء ما. “CTA”هوحافز لاتخاذ إجراء. وبشكل ملموس ، كيزيد من عدد النقرات على إعلاناتك.

من الضروري يكون عندك عبارة قصيرة كتحث المستخدم على اتخاذ إجراء كتشرح من خلالو شنو بغيتي من المستخدم. كتعتبر CTA من المعدات الأساسيّة للخطوة المقبلة. دكشي علاش خاص تكون هذه الإجراءات في غاية التحديد قدر المستطاع. عندك شوية ديال الوقت باش تلفت الانتباه. لذا خاصك تستخدمها بحكمة! النماذج الإعلانية الرئيسية على Facebook (الروابط والعروض ومقاطع الفيديو) عندها إمكانية تضمين دعوة إلى اتخاذ إجراء في شكل زر ،كما أنها قابلة للتكوين بسهولة وتحقق نتائج جيدة جدًا.

لا تقوم بتحسين إعلانك وفقًا لمكان عرضه

عامل النجاح المهم لإعلان Facebook هو مكان الظهور ديالو يجب أن تكيف إعلانك مع شكله وموقعه. وكيمتل الهاتف جزء مهم من استخدام Facebook. وكيستاشر أكثر من ثلث المستخدمين الشبكة الاجتماعية فقط عن طريق الهاتف. لدالك عليك بتكييف إعلاناتك مع هذه المنابر. الصور الموجودة على الهواتف الذكية كتكون صغير بالفعل وبالتالي من الضروري تحسينها.

ليست لديك قيمة مضافة في اعلانك

على الانترنيت كاينين 2 ديال الانواع من المستخدمين كاينين لي كيكليكيو على اي حاجة دازت قدامهوم وكاينين لي كيكليكيو على حساب الحاجة لي كتناسبهوم .المعنى ان الاعلان ديالك ضروري تكون عندو شي قيمة مضافة لهداك ليغادي يكليكي عليه.

إقرأ أيضا//اجي تعرف طرق اعادة الاستهداف على الفايسبوك Retargeting

نتمنى تكون استافذتي يلا عجبك المقال بارطجيه مع صاحبك😊

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *