fbpx

هيكلة الحملات الإعلانية على الفايسبوك, كيفاش؟

كيفاش تصاوب الاشهار ديالك فالفايسبوك باحتراف ؟ واش ضروري خاصك تعرف كيفاش تصاوب اشهار فالفايسبوك ؟

النجاح ما شي هو تربح الفلوس ويكون عندك ROI مرتفع , النجاح هو حملاتك الإعلانيه تبقى مربحة لمدة طويلة وبأقل التكاليف. مكيناش طريقة وحدة للخدمة لسبب بسيط حيت الأهداف و العملاء وحتى المنتوجات كتختالف ولكن الى فهمتي الفكرة و عرفتي علاش غادي نهدر ليك اليوم , غادي تعلم كيفاش دير هيكلة لأي عمل و أي هدف بغيتي توصل ليه.

الفوائد كثيرة لكن الأهم هو تخلي الحملات ناجحة لأطول مدة ممكنة. وبأقل التكاليف. وباش تحقق هادشي خايخصك تكون عارف مايلي:

-تزيد من البادجيت بلا ماتخاف من الخسارة
– إدارة الحملات وتحللها بوضوح كببر .باش تاخد قرارات ممتازة وحاسمة.
-تحسن فإعلاناتك بأساليب كثيرة. عملية الهيكلة كتعتمد بشكل كبير الى TESTING.

فهاد المرحلة الفايسبوك كيعطينا بزاف ديا ل البيانات على الحملات باش نقدروا نعرفوا الخلل بين كاين. كاينين ثلاث مراحل معروفة لأي مسوق على منصة الفايسبوك

1. COMPAIGN هي أعلى الهرم وفيها كاع المراحل.

2.AD SET فيها الإستهداف بشتى الانواع ديالو.

3. AD كنتكلمو هنا مباشرة على .

1.COMPAIGN

أول حاجة هو تلتزم بهدف وحيد فإعلانات الفاسيبوك أم ما يسمى ب الأوبجبكتيف Objectiv compaign.خاصك تعرف شنو الهدف ديالك من الحملة .ما العلم أنه غيكون هدف نهائي كيجمع جميع الحملات ديالك وجزء من الخطط التسويقية ديالك . متخليش حملاتك الإعلانية ديالك هدفها الوصول لعملاء جداد عن طريق الكونفرجن إلى كان عندك سطور شوبيفاي Shopify وفنفس الوقت الحصول على رسائل Compaing messages .هنا كنتكلموا على الهيكلة الخاطئة .كلما كان التركيز على أوجيكتيف واحد كلما كلنت النتائج واعرة.

مازال مافتحتي سطور شوبيفاي Shopify لمدة 14 يوم بالمجان يمكن ليك تجرب.

2.AD SET

فكل أد سيت داخل الحملة.غتختار وتلتزم بإستهداف وحيد كيناسب توجهك الخاص.هاد المرحلة مهمة فتجميع قاعدة بيانات دقيقة غتفيدك فإتخاذ القرار .ماشي أي عميل كيشوف منتوجك عندو نفس الصفات .نفس العقلية .أو نفس الإهتمام .كل واحد فيهم عندو منظور مختلف على الٱخر .وسبخب ورغبة معينة .كذللك للي كيشوف المنتوج من اللابطوب ماشي هو للي كيشوفو من التليفون….. إلخ من تفاصيل الإستهداف . ماتستهدفش عميل باغي المنتج للرفاهية بنفس طريقة العميل للي باغي منتج باش يحل مشكلة معينة .العميلين مختلفين كليا وكيحتاجوا عرض مختلف للمنتوج ديالك.

3.AD

فكل أد داخل AD SET .خاصك تفكر فجذب الإنتباه وتفاعل مع العملاءللي إستهدفتيهم فالحملات السابقة.وبناء على هاد الإستهداف تقدر تعرف كيفاش تجذبهم فالمرات القادمة. فهاد المرحلة ضروري تعتمد على وجود أكثر من AD .إعلانات كتستهدف أوديونس وحدة ولمنتج واحد وكتختلف فطريقة العرض.كيفاش تقدر تعرف أن هاد الصورة غتجذبهم أو الفيديو ؟! واش النص للي مكتوب غيخليهم يخافوا من أن المنتوج مغاديش يحل ليهم المشكل .أو نص ٱخر للي غيلهب ليهم الأحاسيس وتزاد عندهم الرغبة باش يوصلو للمنتوج ديالك.حتى واحد فينا مايمكن ليه يعرف. حط قدامهم أكبر عدد ممكن من CREATIVES والتقارير فالٱخر هي اللي غتحكم . كنتمناو نكونوا طرحنا طريقة الهيكلة بالشكل الصحيح .تقدر تشارك معانا طريقتك فالهيكلة .

مازال مافتحتي سطور شوبيفاي Shopify لمدة 14 يوم بالمجان يمكن ليك تجرب.




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *