fbpx

كيفاش نختار اسم لمتجر ديالي

واش كتعرف انا اسم تجاري ديالك كيتعد امر حاسم بالنسبة نشاط ديالك كبزنس مان، الاسم تجاري هوا لي كيعطي قيمة للعلامة تجارية ديالك فختيارك اسم مزيان هو لي كيخليك متميز اوعندك قبول.
إيلا كان اختيار ديالك لشي اسم ماشي مزيان إقد إكلفك هاد لخطأ لملاين ويعطي صورة سلبية بالنسبة للعلامة تجارية ديالك.
فمن مهم انك تحصل على اسم صحيح مني تبغي تقاد متجر ديالك اونلاين باش إساعدك على تميز على متاجر أخرين.

-فهاد لمقال غنهدرو ليك على كيفاش تلقى اسم مميز لي غادي إعود عليك بالنفع.

–واحد نصائح باش تختار اسم :

-خلي اسم قصير اوبسيط.
-كون مختالف في اختيار اسم.
-فكر في تواجد ديالك اونلاين.
-كون مبدع في ظومين نيم.
-كون ننا اصل اوباقي تقليد.
-قلب على شي إلهام جديد.
-ختار اسم قصير اوبسيط.

-ختار اسم قصير اوبسيط :

باش تمتالك اسم قصير اوبسيط فهو شي حاجا زوينة لبزاف ديال اسباب اولا مكيتنساش او كيبقى في ذاكرة، ساهل في نطق ديالو، اوملائم بالنسبة لوگو ديالك.
-باش تقلب على اسم كيتعتابر تحدي بالنسبة ليك فهو عالم كبير اوكاين مجال كبير لأسماء علامات تجارية ليك يمكن ليك تبدع فيها او كاين مجموعة من افكار لي تقد تاخدها من بزاف ديال لمتاجر في عالم.

-جرب بزاف ديال تركيبات مختالفة من كلمات لقصيرة بحال مثلا (جوميا، ebay) كلمات لي يمكن للزبون يتعرف عليها دغية اوتلصق ليه في ذاكرة ديالو.

-فانتا في إختيارك اسم خاص إكون كيرمز لشي معنى اوشي اسم مستعار للطفل ديالك او لحيوان اليف إلى كنتي غتخدم على نيتش ديال حيوانات مثلا، خاص تجيب مكرة جديدة اوذكية تكون مرتابطة بهادشي لهدرنا عليه
اوهادشي كيخلي زبون إحفظ متجر ديالك دغيا.

-كون مختالف :

خاصك دير بحت على منافسين ديالك في نفس نيتش او تشوف اسماء لي دايرين باش تحاول تجمع افكار اوتوصل لشي فكرة اسم لي كيليق بيك او كيعكس لمكانة ديالك اولمنتجات لي كتبيع.

-تواجد ديالك اونلاين:

بمجرد انك تتوفر عندك قائمة من اسماء لي ختاريتي لممتجر ديالك، هنا كتشوف هاد اسم واش متاح في ضومين نيم ويفضل انه يكون. Com إقد شي اسماء صعيب تلقاهم متاحين حيت. Com هو اكثر إنتشار في عالم.

هادشي علاش قلت انه خاص تحط مجموعة من اسماء ماشي غير واحد، باش واحد من هادوك اسماء إيكون متاح في. Com ،فحتا إلى ملقتيش ضومين. Com في اسماء لي ختاريتي فيمكن ليك تستعمل ظومين. MA حتاهوا مزيان اوهوا لي كيستعملوه اغلب متاجر في مغريب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *