fbpx

تيبس باش تفادى الأخطاء على الفيسبوك ماركتنج.

1.عندك فيدباك سلبي على الصفحة ديالك !

مجموعة من المستخدمين كيلغيو الإشتراك أو ربط الصفحة على الفايسبوك.أو كيعطيوك تقييمات سلبية أو رسائل مباشرة للصفحة.هادي علامة على ضرورة تغيير الإسترتيجية الخاصة بالتسويق.ووقدر تشير لمشكلات كبيرة على مستوى إدارة الصفحة.

الأسباب والحلول المحتملة:

مكتجاوبش على التعليقات والأسئلة على الفيسبوك ! إلا مكنتيش كتعترف بالتعليقات والأسئلة وكتستخدم إجابات قياسية.للأسئلة للي خاصك تعالجها مع الأوديونس ديالك. بشكل مخصص لكل مستخدم عندك فالصفحة.جمهورك فهاد الحالة غيجيه إحباط أكثر فأكثر.

عملية إدارة المجتمع (Community Manager ) غتحل ليك بزاف ديال المشاكل.ومفيدة أكثر إلا كان عندك أكثر من شخص فالفريق باش ضمن التواجد المستمر على الفايسبوك.هاد العملية تكون كتشمل على الأقل:

وثيقة (FAQ) أسئلة وأجوبة شاملة كنقومو بتعديلها للأوديونس ديالنا.نحطو فيها الإحتياجات الخاصة بيهم.

شخص من فريق العمل كيدير الصفحة وكيرد على معظم الإستفسارات. وكيرد على التساؤلات للي كتجيك من زوار الموقع ديالك سواءا كان سطور شوبيفاي Shopify أو مدونة. باش تحسن من أداء الصفحة عبر مختلف القنوات للي كتملك. مواقع كانو أو صفحات على مواقع تواصل أخرى.

كتسمح ليك أدوات مثل MavSocial بإدارة المحادثات الفيسبوك الخاصة بيك باش مضيع حتى تعليق.كتبدا الخطط ديالو من 16 دولار شهريا. مع توفر تجارب مجانية. كتيح ليك هاد الأداة تشوف المحادثاث من جميع القنوات الإجتماعذة فمكان واحد. بلا مضيع وقتك فالتنقل من منصة لأخرى.

الى كان مزال معندكش  متجر شوبيفاي تيمكن ليك تستفد من 14 يوم مجانا في شوبفاي

تدوينة ذات صلة :فايسبوك ماركتنج حلول لبعض المشاكل الشائعة .

2. تكاليف إعلاناتك مرتفعة !

بغض النظر على داكشي للي كدير كتبقى تكاليف إعلانات الفيسبوك من أهم المعايير ديال نجاح الإستراتيجية الخاصة بالبزنيس ديالك.كتحاول تحل المشكل ! كتنفق الفلوس بزاف ولكن كتجيك نتائج قليلة.

الأسباب والحلول المحتملة:

كاين حتمالين. يا إما الإستهداف واسع (Broad Targeting) أو الجمهور المستهدف تنافسي بزاف.كاينين بزاف ديال الطرق باش تلقى جماهير جديدة ومناسب للحملات ديالك الى الفايسبوك.تجرب إستراتيجيات مختلفة. وتعرف وقتاش يخدم و فين ! من الإحتمالات الموضوعة كذلك هو أن الكرياتيف(ad copy) ماشي قوية بما فيه الكفاية لجمهورك المستهدف . تفدر تشوف كيفاش تكتب نسخة إعلانية فالرابط أسفله.

تدوينة ذات صلة :كيفاش تقدر تكتب فايسبوك أد-كوبي للي ترفع منCTR و تجيب ليك مبيعات؟

تدوينة ذات صلة :فايسبوك ماركتنج حلول لبعض المشاكل الشائعة .

النسخة الإعلانية مهمة. والتصميم أكثر أهمية .حاول تجرب قور ومقاطع فيديو مختلفة. وتشوف أفضل النتائج فين غتمشي ليك وتجرب واش إعلاناتك كتنجع إلا كان الصور فيها أشخاص أو عمل بصري حطيتيه كينجح دون الٱخر.

ماشي من السهل وضع إستراتيجيات تسويقية فعالة على الفايسبوك وللي كترجم فآخر المطاف لنتائج نهائية للعمل ديالك.خوارزميات الفايسبوك دائما مكتغير بشكل متكرر.هادشي كيحتم عليك أنك طور المنهج ديالك بإستمرار باش تحقق أهدافك.












أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *