fbpx

علاش خاص تكون عندك مدونة خاصة بصطور ديالك؟ | Shopify Blog

من اهم لحوايج لي كتساعد اي متجر على نجاح هوا امتلاك مدونة خاصة بالمتجر لي كيمكن ليك من خلالها لكتابة في بزاف ديال مواضيع تكون دات صلة بالمنتج ديالك ولي كتساهم بشكل كبير في ترويج للمتجر ديالك.

فالمدونة كتعتابر من اهم شيء لي تقدر تعاونك بشكل كبير في صطور ديالك، من خلالها تقدر تحاط تيبس او تشرح خدمات او منتوجات او اي حاجة بغيتي، و كتزيد في ارتباط زبناء ديلك اكتر بالصطور ديالك خاصة الا كان عندك نيتش صطور Niche Store.

و في شوبيفاي غتلقى سهولة في كتابة تدوينات في صطور ديالك و مرونة في تنظيم ديالها.

وبناءا على هادشي غنتكلموا ليكم فهاد لمقال على على اهمية ربحية بالنسبة لمتاجر لي كتمتالك مدونة بإضافة لمزايا اودور لي كتلعبو في ترويج للمنتجات.

يمكنك تجربة شوبيفاي مجانا لمدة 14 يوم| Shopify 14 days trial

#1ترويج لخدمات لمتجر :PROMOTION

من مزايا ديال انك تكون عندك مدونة خاصة بصطور هو ترويج للمنتجات لي كيقدمها صطور ديالك فهادشي كساعد بشكل كبير على رواج بين زبناء او متصفحين على شبكة من انهم يوصلو لمقالات لي كتكون دات صلة بالمنتوج لي كتقدمو على لمنصة ديالك بإضافة الى ان مدونة كتساعد لجمهور ديالك الى تعمق داخل لمتجر ديالك وكدلك كيتمتعو اوهوما داخل متجر.

#2كتقدم مساعدة للزبائن :CUSTOMERS HELP

كتلعب لمدونة دور كبير في انها تساعد لكليان ديالك باش اتعرفو بشكل عميق على منتجات ديالك اوكتعلم لكليان ديالك بأخر تطورات اوتحديثات لي في متجر ديالك وبالتالي كتلعب دور كبير في خلق ولاء للعلامة تجارية ديالك اوكتعضم من تعلق لكليان بالمجر ديالك اوكتساهم كدلك لمدونة في انك توصل لعدد كبير من زبائن اوكدالك دورها لكبير في تحويل ديال زبائن الى زبائن وفيين ودائمين للمتجر اوهادشي كيساهم في انتشار لواسع للمتجر وزيادة ديال لمبيعات.

#3كتجاوب على اسئلة شائعة :FAQ

يمكن لمدونة لخاصة بالمتجر انها تضم لداخل ديالها إجابة على كافة اسئلة شائعة اوحتى تفاصيل لي متعلقة بي متجر ديالك اوكتساعد لكليان على انه يفهم طبيعة ديال متجر بشكل واضح وي حصل على إجابة لگاع اسئلة لي كدور فراسو بشكل سريع او دقيق من خلال انك تكتب تدوينات اومقالات كتفصل اوكتسرد كافة اسئلة.

#4تصدر محركات ديال بحث :SEO

من اهم او اخطر لحوايج لي كتوفرها مدونة هو انها كتخلي لموقع ديالك يتصدر محركات بحث لعالمية من خلا انك تكتب مجموعة من تدوينات اومقالات تكون دات صلة بنوع لمنتج او لخدمة لي كتقدم وهو لي كيلعب دور في سهولة لوصول للمتجر ديالك من قبل لعديد من متصفحين لي كيبحثو على لمنتج او لخدمة ديالك اوفهاد صدد خاصنا نشيرو ان عملية ديال تصدر محركات ديال بحث كيخصك تلعب على سيو بحيت كتحسن لموقع ديالك في ترتيب ديال محركات لبحت.
او هوا لي كتلعب على على لكلمات مفتاحية باش تحسن.

يمكنك تجربة شوبيفاي مجانا لمدة 14 يوم| Shopify 14 days trial

نتمنى تكون استافذتي يلا عجبك المقال بارطجيه مع صاحبك😊

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *