fbpx

داكشي للي محتاج تعرف على ال Facebook Carousel Ads

أساسيات المادة المعرفية facebook ad carousel

بغض النظر على أهدافك التسويقية facebook carousel ads كيمكنك من التواصل بشكل مرن مع جمهورك المستهدف وتحقق أهدافك من خلال عرض أكثر من منتج أو خدمة على كرياتيف وحدة (AD COPY).

إعلانات الكاروسل كتيح ليك عرض من 2-10 صور أو فيديوهات وكل واحد عندو رابط خارجي .المستخدم عندو القدرة يسويبي (swipe)على الهاتف ديالو ويشوف أشنو نت عاطيه. ومن خلال القالب للكنشوفوه الإعلان كيتعرض وهو معاه نص الأد-كوبي العنوان لكل عرض و لينك- ديسكربشن ورابط صفحة العرض. وحتى رابط الموقع ديالك.

إعلانات الفايسبوك كاروسل من أجمل الطرق فوضغ بزنيس قوي وكيمتاز بالمرونة والإبداع ومثالية لبزاف ديال الأهداف نذكرو على سبيل الحصر:

1.تعرض معلومات إضافية على المنتج أو الخدمة أو حتى التطبيق ومن خلال بزاف ديال الزاويا ويبان كيفاش هاد المنتوج كيفاش خدام.

2.كنقدرو نسلطوا الأضواء على بزاف ديال المنتوجات أو الخدمات أو حتى التطبيقات للي كترتبط بدورها بصفحات هبوط مختلفة .هادشي كيوفر للمستخدم بزاف ديال الخيارات وكيزيد من نسبة CTR.

3.كنقدرو نروجو البزاف ديال ل events بطريقة ساهلة عبر بطاقات فبها كافة تفاصيل الحدث المهمة بحال التاريخ المكان …إلخ

4.إلى مكنتيش كتبيع منتوجات مادية تقدر تحط البزنيس السطوري وطريقة الخدمة ديالك وتعطيهم الإمتيازات المرتقبة فحالة ولاو عملاء أوفياء.

4. تعطيهم البراند سطوري ديالك من خلال بزاف ديال الصور أو تحط صورة طويلة. بحال المثال للي فالأسفل.

من فوائد إعلانات الكاروسل مكيلفكش فلروس بزاف باش تعرض كتر من منتوج فكرياتيف واحد.

Facebook Carousel Ad specs.

هاد النوع من الحملات عندو خيارات متقدمة على بزاف ديال المستويات .ومن هاد الخيارات كنلقاو مواصفات التصميم والمتطلبان الفنية للي نلخصوها كالتالي.

  • Minimum number of cards: 2
  • Maximum number of cards: 10
  • Image file type: jpg or png
  • Video file type: MP4 or MOV is recommended
  • Image maximum file size: 30MB
  • Video maximum file size: 4GB
  • Video maximum length: 240 minutes
  • Recommended resolution: at least 1080 x 1080px
  • Recommended ratio: 1:1
  • Text: 125 characters
  • Headline: 40 characters
  • Link description: 20 characters
  • Images with more than 20% text may experience reduced delivery

5 تطبيقات على هاد المادة الإعلانية

المواصفات للي حطينا الفوق ماكافينش باش تحط إعلان بمواصفات ملائمة للسوق المستهدف.تبع معانا هاد الكرياتيف تيبس (creative tips)

1. scroll-stopping creative:

خاص تستحوذ على إنتباه الأوديونس ديالك من خلال صور أو فيديوهات موجه ومكون بعناية للي غيخليك تحافظ على التناسق مابين كاع الأجزاء ديال الكاروسل.تأكد من النمط للي شتغلتي عليه ( الإضاءة،التكوين،الشيما ديال الألوان للي كتناسب مع للي فمتجر شوبيفاي Shopify ديالك….إلخ.) ومتنساش تقيس الإيموشن ديال الأوديونس باش يقدرو يديرو أكشن على الكرياتيف ديالك.

2.تستافد من جميع مكونات الإعلان:

كيقدرو الصور أو الفيديوهات يجذبو إهتمامات الأوديونس ديالك.ولكن راه كاينين عناصر ثانوية (العنوين.الوصف.كال-تو-أكشن) كتوجه السياق ديال الكرياتيف ديالك وتقنع اليوزر باش يكليكي على الإعلان ديالك. فقط تأكد من أن النسخة الإعلانية للي حاط كتناغم مع الأوديونس ديالك.تقدر تستعمل أوبشن SPLIT TEST A/B.

3.عطيهم قصة من خلال الكرياتيف:

الهدف من الكاروسل هو تحط الكرياتيف ذات طابع تسلسل.هاد التسلسل يكون منطقي.إما يكون كيشير للإستمرار للي كيخلي اليوزر user يحس براسو وسط بانوراما كتشارك معاه فيها قصة عرض معين. و تقدر توضح فيه المنتوج بشكل تفصيلي بحيت داكشي للي بان فالصورة الأولى غيبان شئ مفصل عليه كثر فالصورة الثانية …إلخ.

4.تحسين ترتيب الكاردس cards الخاصة بالإعلان:

من المزايا للي كيقدمها هاد النوع من الإعلان هو إمكانية إيتعمال صور ومقاطع الفيديو فكرياتيف واحد .الفايسبوك هنا غيرتبهوم حسب الأداء ديال كل كارد card ديك الساعد تقدر تستبدل البطائق ذات الأداء الباهت ببطائق جداد.

5.تربط كل كارد بصفحة هبوط:

صفحة الهبوط هو المكان للي كيتم فيه تحويل الزائر لعميل دائم تقدر تكون Saas أو صفحة على متجر شوبيفاي Shopify..تأكد من توافق الكارد مع الرابط الخاص للعرض للي فالصورة أو الفيديو.

الى كان مزال معنداكش  متجر شوبيفاي تيمكن ليك تستفد من 14 يوم مجانا في شوبفاي




























أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *