fbpx

كيفاش تكتب صفحة FAQ فعالة

فاش كتنشئ شي موقع ، فإنك بالتأكيد كتعتقد أن صفحتك الرئيسية هي الجزء الأكثر أهمية. ولكن خليني نقوليك أن صفحة متقونة مخصصة لـ “الأسئلة المتداولة” أو الأسئلة الشائعة كتلعب دور مهم بنفس القدر. الأسئلة الشائعة هي أدوات فعالة للإقناع. وعندها فاعلية قوية فالحصول على عملاء جدد ، وزيادة المبيعات والإجابة على الأسئلة لي غالبا ما كتطرح. فهاد المقال غادي نتطرقو لجوانب المهمة ديال هاد الموضوع .

1-شنو كنقصدو بالاسئلة الشائعة ؟

FAQ هي اختصار لكلمة « الاسئلة الشائعة » « Frequently Asked Questions » و هي صفحة كتكون على الموقع كتقدم إجابات بسيطة على الأسئلة المتكررة من طرف العملاء.على اي حاجة متعلقة بمنتج أو خدمة ، فالفكرة هنا هي الحصول على إجابات قصيرة ومباشرة باش يتوفرو الزوار على المعلومات ليكيحتاجها بسرعة.

إقرأ أيضا // كيفاش تكتب صفحة FAQ فعالة

2-شنو هية الفوائد ديالFAQ

-الأسئلة الشائعة كتوفر عليك الوقت.

يلا كنتي كتقضي بزاف ديال الوقت في الإجابة على الأسئلة نفسها عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكن توفر لك الأسئلة الشائعة وقتك.حيتاش العملاء بلاصت مايسولوك غادي يمشيو لصفحة ديال الاسئلة الشائعة وغادي يلقاو الاجوبة ديال معظم الاسئلة ديالهوم .

إقرأ أيضا // كيفاش تخلي العميل ديالك يزيد يشري!


-الأسئلة الشائعة كتعزز حركة المرور على موقعك وكتجلب لك عملاء جدد.

الهدف الأساسي من Google هو توفير إجابة على الأسئلة. يلا عرفتي كيفاش تبني النصوص ديالك بتنسيق سؤال / جواب ، فراك غادي توفر عليك بزاف ديال الخدمة . واحسن حاجة هي يلا جاوبتي على السؤال بشكل إيجابي في هاذ الصفحة ، فمن المحتمل تظهر في الإجابات الموصى بها أو في نتائج بحث Google المحسنة ، وهادي كتعتبر اضافة بالنسبة لموقعك!


-كثبت الأسئلة الشائعة الثقة وكتوضح جديتك:

من خلال الأسئلة الشائعة المكتوبة كتبرز لمعرفة ديالك. وكتتوقع احتياجات العملاء وأسئلتهم ، وهي طريقة فعالة لزيادة الثقة لموقعك وكتبت الاحترافيه ديالو.

3-كيفاش تعرف الأسئلة لي خاصك تحطها في الأسئلة الشائعة؟

باش تكتب صفحة مميزة ديال الاسئلة الشائعة يمكلك تعتمد او تانسبيرا من بزاف ديال لحوايج اولا سول نفسك على الأسئلة لي كيطرحها عليك العملاء ديالك . حاول تصفح رسائل البريد الإلكتروني وصفحات الوسائط الاجتماعية باش تجمع الأسئلة الأكثر شيوعًا. بشكل عام ، سول نفسك: علاش كيترددو الزوار قبل الشراء من موقعك؟ شنو الشكوك ديالهوم؟

يمكلك تانسبيرا من لمواقع ديال لمنافسين ديالك خصوصا يلاكنتي يلاه بادي ومزال مجاوك بزاف ديال الاستفسارات من العملاء ديالك ، حاول تديربحث عن أفكار على مواقع مشابهة لموقعك.

يمكلك ايضا تانسبيرا من جوجل و Quora . استخدم ميزة تنبؤات البحث من Google عن طريق كتابة سؤال متعلق بنشاطك التجاري في شريط البحث. وغادي تلقى الأسئلة لي كيطرحوها المستخدمون بشكل متكرر. وهادي نقطة غادي تساعدك بزاف باش تدير واحد الانطلاقة مزيانة لتحديد الأسئلة المراد تضمينها في الأسئلة الشائعة. فكرة أخرى حتى هية زوينة هي الرجوع لموقع Quora ، وهو موقع مصمم للإجابة على أسئلة المستخدمين.كليكي على أحد الموضوعات ، وحدد المزيد من الخيارات ، واختر كل الأسئلة. غادي تلقى قائمة بجميع أحدث القضايا المتعلقة بهذا الموضوع.

إقرأ أيضا // كيفاش تخلي العميل ديالك يزيد يشري!

نتمنى تكون استافذتي يلا عجبك المقال بارطجيه مع صحابك 😊


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *