fbpx

كتهتم بالتسويق للفاشن خود ليك هاد الماركتنج-تيبس

الفاشن سوق واسع وكيتمدد نهار على نهار وكيحتاج مسوقين من الطراز العالي كون هاد السوق تنافسي بزاف وكيحتاج مهارات عالية فالتسويق.خصوص مع إنتشار التجارة الإلكترونية فالآونة الأخير. نعطيوك بعض النصائح للي تقدر تفرض البراند ديالك بيها فهاد السوق.

1. حافظ على السكين(SKIN) ديال العلامة التجارية ديالك:

أنجح العلامات التجارية للأزياء عندها أسلوب أو ستايل كيبقى ثابث .الألوان .نوع الموضة(كلاسيكي ،عصري..) متخصص فنوع ضيق من الفاشن (حقائب نسائية.ملابس صيفية.نظارات شمسية…) باش تخلي علامتك التجارية كتربط الجمهور بنمط معين.


2.إستثمر فالموقع الرسمي ديال البراند ديالك:

السطور ديالك شوبيفاي Shopify كان أو ووكومرس كيبقى من أهم الركائز للي كيعتمد عليها هاد النوع من البزنيس .الواجهة الإفتراضية ديال البراند ديالك مهمة وكتحتاج لتحديث لكل مرة ( overview,lifestyle images,skin…).من المهم تعامل الموقع ديالك بنفس الحب والرعاية للي تعطيها لطفل صغير.

الى كان مزال معنداكش متجر شوبيفاي تيمكن ليك تستفد من 14 يوم مجانا في شوبفاي

3.وجد ليهم style guides:

كمختص فمجال الأزياء. أنك تجمع مابين الأحذية والملابس والإكسسوارات غيجيك ساهل ولكة من المحتمل أن الأوديونس ديالك مكيتمتعش بنفس المرونة فالإختيارات والتمييزات .باش تسهل عليهم عملية الإختيار وتساعدهم ياخذوا أفضل القرارات .حط ليهم style guides. نقدرو نعتبروها أدوات تعليمية على الموقع ديالك وحتى بحملاتك الإعلامية على السوشيال والإيميل ماركتنج باش تعطي user experience ذات جودة عالية.

4. مدونة متجددة ومحتوى عندو جودة عالية:

التدوين ماشي طريقة كنستعملوها فقط باش نشاركو معلومات مجانية للأوديونس ديالنا. ولكن يكمن لينا نتعتمدو عليها كأداة تسويقية فعالة للي تقدر تهيئ بيها الموقع ديالك لمحركات البحث وبالتالي تربح ترافيك مجاني للي يقدر يزيد فتوسع البراند ديالك على أوسع نطاق وخلق community متفاعلة معاك.

5. بارتنر مع مدونين فالفاشن:

إستراتيجية جديدة باش تكبر الأوديونس ديالك بشكل سريع .كتواصل مع مجموعة من مؤثري التواصل الإجتماعي والمدونين فهاد المجال بغرض مشاركة البراند ديالك على الصفحات أو مواقع المحتوى ديالهم.الطرفين غيكونو رابحين والأوديونس ديالهم غيكبر فوقت واحد.

6.استعمل الكاروسل-أدس و الكولكشن-أدس لهاد البزنس:

واش عارف بلي كاينة طريقة كتخلي الناس يشريو بلا مايحتاجو يمشيو لصفحات هبوط ديال الموقع ديالك !؟ هاد الأدات فالفايسبوك سميتها collection ads .كتكون مصحوبة بفيديو أو صورة ككوفر للمجموعة و بظغطة كيلقا قدامو مجموعة متناسقة من المنتوجات ، فرصة جديدة ليك باش تعطي للأوديونس ديالك وسيلة كيفاش يخسرو فلوسهم عندك.

على عكس الكاروسل أدس للي كتعتكمد بشكل أساسي على لينكات لصفحات هبوط لبزاف ديال المنتوجات الأكثر مبيعا .أو ملابس صيفية أو…

7.شجعهم يديرو المراجعات:

التستيمونيال مهمم بزاف على النيتش ديال الفاشن وعندو تأثير كبير على قرارات الشراء خصوصا الملابس .شي حاجة زوينة تشجع العملاء ديالك باش يخليو مراجعات على عمليات الشراء للي دازت فالموقع ديالك مساهمين فتغيير قرارات الشراء ديال العملاء المحتملين فالمستقبل.

الى كان مزال معنداكش متجر شوبيفاي تيمكن ليك تستفد من 14 يوم مجانا في شوبفاي










أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *